lundi 15 juin 2015

هام: اتفاقية خدمات جديدة لـ Microsoft وبيان خصوصية جديد لـ Skype

هام: اتفاقية خدمات جديدة لـ Microsoft وبيان خصوصية جديد لـ Skype
عندما حصلت Microsoft على Skype في العام 2011، جمعنا تقنيات التواصل الخاصة بنا لمساعدتك على البقاء على اتصال مع أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك. وإذا كنت تستخدم عدداً من خدمات Microsoft (مثل Outlook.com للبريد الإلكتروني وBing وXbox وOffice 365، إلخ.) على غرار الملايين من الأشخاص، فنحن نسهّل العملية للجميع. كيف؟ يتم جمع معظم خدمات مستهلكي Microsoft ضمن اتفاقية خدمات Microsoft‏ واحدة وبيان خصوصية Microsoft‏ موحّد.

سننتقل من اعتماد شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الحالية لـ Skype إلى اتفاقية خدمات Microsoft الجديدة وبيان الخصوصية الجديد لـ Microsoft في 1 أغسطس 2015.

هل عليك تنفيذ إجراء ما؟ تُعد هذه المستندات هامة ونشجعك على قراءتها عبر الانتقال إلى الارتباطات أسفل هذا البريد الإلكتروني. من خلال متابعة استخدام Skype بعد 1 أغسطس 2015، فإنك توافق على هذه الشروط التي تم تحديثها. وإذا لم تكن موافقاً، فتوقف ببساطة عن استخدام Skype أو ألغِ اشتراكك قبل هذا التاريخ. إذا كنت والداً أو ولي أمر، فأنت مسؤول عن استخدام طفلك أو ولدك المراهق لـ Skype، بما في ذلك عمليات الشراء.
في ما يلي أبرز النقاط:
البساطة
يستخدم معظم عملائنا أكثر من خدمة واحدة من خدمات Microsoft، وقد وافقوا على عدد من الشروط وسياسات الخصوصية. لتسهيل استخدام الخدمات المتعددة، جمعنا هذه المستندات ضمن اتفاقية خدمات واحدة بيان خصوصية موحد يغطي معظم خدمات المستهلكين.
الخصوصية
لم يتغير التزامنا الدائم بالخصوصية. فما زلنا نلتزم بحماية بياناتك ونعتمد الشفافية في ما يتعلق بكيفية استخدامها ونستمر في منحك التحكم. فنحن على سبيل المثال لا نستخدم محتويات البريد الإلكتروني أو الدردشة أو مكالمات الفيديو أو المستندات أو الصور أو الرسائل الصوتية لتوجيه الإعلانات إليك. وستدرك عندما تقرأ بيان الخصوصية أننا نوفر مجموعة أدوات تمكّنك من اتخاذ قرارات بشأن أي بيانات يمكننا تجميعها. بالإضافة إلى ذلك، لقد أطلقنا لوحة خصوصية رئيسية جديدة تسهّل عليك اختيار الطريقة التي نستخدم بها بياناتك.
الشفافية
نستخدم لغةً مباشرةً لنجعل من السهل فهم شروط الاستخدام وبيان الخصوصية. بالإضافة إلى ذلك، لقد وضعنا المعلومات الرئيسية المتعلقة بالخصوصية كلها في مكان واحد، لذلك لم يعد عليك التبديل بين عدة مستندات لفهم الصورة العامة. في حين يزيل هذا التوحيد التكرارات ويبسّط هيكلية المعلومات، إلا أننا نستمر في توفير التفاصيل الخاصة بكل خدمة لنساعدك على اختيار كيفية استخدام خدماتنا بشكلٍ مدروس. وقد أضفنا أيضاً بعض معلومات الخصوصية الإضافية حول الميزات والوظائف الجديدة التي سيتم إطلاقها قريباً، كتلك التي ستراها على Windows 10.
لمزيد من التفاصيل حول التغييرات، راجع الارتباطات أدناه:
اتفاقية خدمات Microsoft
بيان خصوصية Microsoft
الأسئلة المتكررة
 
 
 
 
 
لا يمكن إجراء مكالمات طوارئ باستخدام Skype
ليس Skype بديلاً لهاتفك ولا يمكن استخدامه لإجراء مكالمات طوارئ.
 
&nbps;
Microsoft




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire